بنت السعودية أون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة سيكونس

اذهب الى الأسفل

شركة سيكونس Empty شركة سيكونس

مُساهمة من طرف uguru الإثنين مايو 10, 2021 2:10 pm

قطاع المقاولات حول العالم يعرف بإنه مجال الإيرادات المرتفعة رغم تأثره بالقطاعات الأخرى ولكنه لا يتراجع كثيراً. يعتبر العامل الرئيسي فى إزدهار شركات المقاولات هو الزيادة السكانية، حيث يعتبر من المجالات التى لا يتوقع تراجعها فى الفترة القادمة، ولكن كيف تنجح شركات المقاولات فى ظل المنافسة القوية فى الحفاظ على مكانتها؟  

قطاع المقاولات فى مصر يعمل على مشاريع البناء المتنامية في قطاعات مختلفة، مثل البناء التجاري، والبناء السكني، والبناء الصناعي، والبنية التحتية (بناء النقل)، وبناء الطاقة والمرافق العامة، ازدهر قطاع المقاولات فى عام 2020 بنسبة 8.8% ومن المتوقع ان يزدهر فى عام 2021 بنسبة 10%، يتوفر فى قطاع المقاولات فرص عديدة ومتنوعة للشركات ولكن مع تطوير الثقافات وتقدم التكونولوجيا تجعل  المشاريع تزداد تعقيداً مما لا تتوفر فرصة نجاح متساوية إمام كل الشركات فقط التى تتطور من أساليبها هى التى تستطيع إنجاز المشاريع المعقدة.

من المتوقع أن  يزدهر قطاع المقاولات فى عام 2021 حيث ازدهر بنسبة 8.8% العام الماضى،  مع سيطرة الحكومة على أكبر المشاريع تترك للشركات الخاصة فرص جيدة ولكنها قليلة مقارنة بشركات المقاولات العامه. مازال يعتبر مشروع انشاء شركة مقاولات من المشاريع المربحة لمن يعرف كيف يدخل سوق المنافسة ولا يتوهم الربح السريع، كما إنه من المشاريع المربحة لمن يبحث عن الإستثمار حيث تحتل مصر المركز الثانى فى منطقة المينا ومن المتوقع أن يخصص البنك المركزى نسبة استثمارات بقيمة 48 مليون جنيهاً.

اجراءات تأسيس شركة مقاولات فى مصر يتطلب دراسة جدوى شاملة دقيقة قبل أى شئ، بالرغم من إنه يتطلب خطوات وإجراءات ثابتة لتأسيسها

تعرف على أكبر شركة مقاولات فى مصر، شركة سيكوينس Sequence contracting and construction company

هى من أكبر شركات المقاولات في السعودية منذ عام 2006 حيث تأسس المقر الرئاسي بالرياض، و يديرها المهندس أيمن عاشور والمهندس أيمن زهران وتخصصت فى أعمال التشييد والمقاولات.

أدرك المهندس زهران مبكراً أن مشروع شركة مقاولات يتطلب دراسة جدوى و تصميم احترافي مما ساعد الشركة أن تصبح أفضل شركة مقاولات فى السعودية والسبب الذى شجع المهندس زهران على تأسيس الفرع الثانى فى مصر بالقاهرة لتصبح شركة رائدة فى قطاع المقاولات. تعتبر سيكوينس من الشركات التي نجحت في تحقيق ربح سريع ملحوظ منذ تم تأسيسها لإنها لم تعتمد على مجال واحد فقط ولكنها تشعبت وضمت مجالات التشطيبات والديكور داخلى وخارجى وغيرها.

يعتبر نجاح شركة سيكونس يعتمد على استخدام الأساليب التكنولوجية، وهو ما طبقه مديريها فى نظام الإدارة الخاص بالشركة الذى ساعدها على تنفيذ أكبر المشاريع فى المقاولات والمعمارية. تبحث سيكوينس بإستمرار عن الفرص النادرة لتساعد فى تصميم بروفايل شركة مقاولات احترافي. نفذت سيكوينس 150 مشروع بين عام 2006 وعام 2015، قدرتها على الإدارة الجيدة وكيفية قيادة طاقم مهنى محترف يجعلها رائدة فى مجالها.

تمركزت سيكوينس فى مكانه مرتفعة بين الشركات المصرية حيث تعمل فى خدمات التشييد والعقارات والتشطيبات، أهم ما أهلها لتصبح فى هذه المكانه هو إلتزامها بالجودة العالية و تكاليف المشروع المحددة وعدم تهاونها فى الخطة الزمنية التى تم الإتفاق عليها. وفى لقاء صفحى مع المهندس زهران أفاد " ركزت شركتنا على رؤية واحدة وهى أن تكون نموذج يحتذى به بين الشركات، كما نمثل حلقة الوصل بين رؤية العميل و المقاولون فى تنفيذهم  للمشروعات كبيرة بدقة وسلاسة" وفى كلمة المهندس عاشور قال: فى شركتنا توجد جملة واحدة يراها موظفونا فى صباح كل يوم عمل هى we turn ideas into completed great projects. وقال أيضا: أننا نقدم خدمة جيدة لتوفير

شاركت شركة سيكونس فى اعمال كبيرة للمقاولات ومن أعمالها:

- أكاديمية الشرطة

- مشروع تنفيذ المقر الاداري لشركة رانى العويجان الإماراتية

- حديقة الملك عبد الله بأبها - المملكة العربية السعودية

ما هى مجالات شركة سيكونس؟

هناك شركات تتخصص فى مجال واحد فقط من مجالات المقاولات المختلفة وتعمل على تنفيذ عدد من المشروعات يكسبها ثقة العملاء وهناك شركات تأخذ طريق أخر، وهذا ما فعلته شركة سيكوينس حيث أنها توسعت أكثر فى مجالات المقاولات وقدمت عدد أكبر ومتنوع من الخدمات لعملائها ولكن وحدها الإدارة الجيدة للمشاريع هى التى جعلتها قادرة على هذا التوسع.

يمكنك أن تتعامل مع سيكوينس للإشراف على مشروعك فقط أو أن تتسلم فكرتك وتحولها إلى مشروع حقيقي واقعي ومتكامل، من اللافت للإنتباه أن يعمل لدى سيكوينس طاقم مهنى من مصممين محترفين ومهندسين مدنيين ومقاولين وعمالة على قدر كبير من الخبرة، كما إنها تعتمد على المعدات والتقنيات الحديثة وتعمل دائما على توفير خامات ومواد البناء ذات جودة فائقة لتستخدم فى العمل.

فقد تأسست شركة سيكوينس لتكون حلقة وصل بين مقاول فى موقع العمل و مهندس مدني لتسهيل العمل من حيث كيفية إنجاز المشروع و تنفيذه، بمعني كل ما يحدث من تعقيدات

تقدم سيكوينس خدمات:

خدمات الصيانة

خدمات التصميم

خدمات المقاولات

الديكور: (ديكور داخلى او خارجى)

تصميم: سواء مودرن او كلاسيك او سيمى مودرن

التصميمات الهندسية والإنشاءات

انشاء وتصميم المداخل والواجهات

تنفيذ التصمايم الهندسية للمبانى السكنية أو المشاريع الهندسية  

ترميم المنشاءات وأعمال الصيانة

شركة تشطيبات (منازل او الفلل او الشركات)

تعرف على العديد من المجالات التي تعمل بها شركة سيكونس للمقاولات

إذا كنت تبحث عن بروفايل شركة مقاولات احترافي نرشح لك سيكونس لأنها:

واحدة من اهم شركات مقاولات فى مجال التعاقد والاستشارات الهندسية contracting and engineering consulting  ، حيث تمتلك 15 سنة خبرة فى مجال المقاولات كما إنها مؤسسة تتكون من فريق عمل مهني متكامل داخل هذه المؤسسة يعملون بكفاءة لأعمال ومشاريع كبيرة، يضم الفريق مصممين محترفين ومهندسين ديكور ومهندسين مدنيين ومهندسين معماريين يعملون فى مواقع كبرى فى جميع أنحاء الشرق الأوسط كما يمكنهم توفير المعدات المطلوبة ويستخدمو الأساليب التكنولوجية فى تنفيذ كل ما يتعلق بالمشروعات مع المقاول بالإنتباه فى كافة التفاصيل.

كما أعلنت سيكوينس من خلال حسابها على الفيس بوك عروض متنوعة منها:

العرض الذهبي وهو تشطيب مساحة 160م مع تصميمات 3D هدية

العرض الفضى وهو ترميم مجموعة من عقارات أثرية

تابع المزيد من أنواع العروض فى موقع شركة سيكوينس من خلال Facebook - Instgram

نجاح أى شركة مقاولات يعتمد على الإدارة العامة الجيدة والقيادة الفعالة لطاقم العمل والتى تقدمه شركة سيكوينس بشكل صحيح جدا يجلعها مثال لشركات المقاولات فى مصر وفي جميع أنحاء العالم.

uguru

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/03/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى